الوداد تبحث عن ملعب لاستقبال الراسينغ في لقاء دون جمهور

علمت بيان اليوم من مصادر مطلعة أن مباراة فريقي الوداد والراسينغ البيضاويين، قد تجرى بملعب مولاي رشيد بالدار البيضاء أو مركب الأمير مولاي عبد الله الرباط في وقت يبحث بطل إفريقيا عن ملعب يخوض فيه اللقاء.
ويأتي هذا بعدما تم إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء وملعب مراكش الكبير، وذلك من أجل بدء الإصلاحات تحضيرا لاستضافتهما لمباريات بنهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين ما بين يناير وفبراير 2018.
ونشر الموقع الرسمي للجامعة البرنامج الخاص بالدورة الثامنة للبطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم، والذي تضمن إجراء مباراة الوداد والراك يوم غد الأحد بمركب الدار البيضاء، إلا أنه لم يحدد توقيت المباراة.
ولن تعرف المباراة تواجد جمهور الفريقين بسبب أحداث شغب جرت خلال مباراة الفريق الأحمر أمام فريق نهضة بركان بالرباط برسم ذهاب ثمن كأس العرش.
وفي لقاء آخر، يطمح فريق شباب أطلس خنيفرة إلى تكرار ما فعله في الجولة السابعة، عندما أطاح بفريق الرجاء البيضاوي على أرضه وأمام جمهوره في الأنفاس الأخيرة من مواجهتهما، عندما يستقبل فريق الكوكب المراكشي.
في المقابل، ما يزال “فارس النخيل” يطارد طعم الانتصار الذي عانده منذ فوزه على أولمبيك خريبكة (2-1) برسم الدورة الثانية، إذ انهزم في مباراتين وتعادل في 3 لقاءات، ما كلفه التراجع إلى المركز العاشر برصيد 9 نقاط.
وبملعب قصبة تادلة، يتواجه فريقا سريع وادي زم وأولمبيك خريبكة، واللذان يحتلان المركزين الثامن والتاسع، في ديربي محلي، وعين كل واحد منهما على انتزاع النقاط الثلاثة.
وتعادل السريع ضد الوداد البيضاوي بهدف لمثله يوم الجمعة 10 نونبر الجاري برسم مؤجل الدورة الثانية، في حين سجلت الأوصيكا فوزين متتاليين في آخر جولتين أمام كل من شباب أطلس خنيفرة (1-0) والفتح الرباطي (2-1).
وبأكادير، تبرز مواجهة قوية تجمع الحسنية وضيفها فريق الجيش الملكي بملعب أدرار، حيث يسعى أصحاب الأرض إلى التوقيع على انتصار يعزز صدارته، خاصة مع تأجيل مباريات مطارديه الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي بسبب التزامهما بنهائي كأس العرش اليوم السبت.
من جهته، لن يكون مسموحا للفريق العسكري الذي ارتقى إلى المركز الرابع، بأي تعثر قد يعصف بمدربه عزيز العامري في ظل الغضب العارم في صفوف الأنصار بسبب سوء النتائج وآخرها الخروج من منافسات كأس العرش.
تجدر الإشارة إلى أن مباراة فريقي الرجاء البيضاوي والفتح الرباطي ستقام الخميس القادم بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، في وقت لم تحدد لجنة البرمجة موعد إجراء مباراة فريقي الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان.

< برنامج الجولة الثامنة:

الأحد:
ش. أ. خنيفرة – الكوكب المراكشي: (15:00)
سريع وادي زم – أولمبيك خريبكة: (15:00)
حسنية أكادير – الجيش الملكي: (17:00)
الوداد البيضاوي – الراسينغ البيضاوي:
(لم يحدد)

بيان اليوم

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top