تجمع تدريبي مغلق للوداد بالرباط

قرر الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تنظيم تجمع تدريبي مغلق للفريق بالرباط، بداية من يوم غد الأربعاء، استعدادا للمباراة الحاسمة أمام الأهلي المصري، برسم إياب نهائي دوري صعبة الأبطال الإفريقية.

وحدد الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي، بقيادة الحسين عموتة، برنامج يجمع بين حصص تدريبية بمركب بنجلون، وأخرى بالتجمع التدريبي بالرباط، بالإضافة إلى رغبته في الاعتماد على حصص فيديو تخص مباراة الذهاب، لتصحيح أخطاء اللاعبين، وتنبيههم إلى نقاط قوة الفريق المصري.

وكان فريق الوداد الرياضي قد خاض تجمعا تدريبيا مماثلا قبل مباراة إيابه أمام اتحاد العاصمة في النصف النهائي، وفاز فيها بحصة ثلاثة أهداف لواحد، ويسعى الفريق الأحمر إلى تكررا السيناريو نفسه مع الأهلي، للظفر باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، وضمان المشاركة في كأس العالم للأندية.

من جهة أخرى، تأكد رسميا غياب محمد أوناجم، لاعب فريق الوداد الرياضي، عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد كشوفات الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب، اليوم.

وكشفت نتائج الرنين تعرض اللاعب المذكور لتشقق على مستوى العظم السفلي لرجله، ما يستدعي غيابه عن الميادين لأسبوعين على الأقل، إذ سيكون مضطرا إلى وضع الجبيرة في رجله، لأسبوعين قبل الخضوع لبعض حصص الترويض، وبعدها العودة للتداريب.

 وسيكون الحسين عموتة، مدرب الوداد أمام وضع صعب لتعويض غياب أوناجم، خاصة وأنه وجد صعوبة في توظيف لاعب بنفس إمكانياته، قبل أن يتم سد الفراغ باللاعب عبد العظيم خضروف، الذي دخل بديلا له في الشوط الأول من المباراة أمام الأهلي، بعدما لم يتمكن أوناجم من مواصلة اللعب.

وكان أوناجم وراء التمريرة التي أهدت الوداد هدف التعادل أمام الأهلي بضربة رأسية من أشرف بنشرقي، الذي بات هدافا لدوري عصبة الأبطال في النسخة الحالية.

يشار ان فريق الوداد سيستقبل الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في الرابع من نونبر المقبل بداية من الثامنة ليلا، على أرضية ملعب محمد الخامس.

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top