الرجاء يؤجل جمعه العام العادي..

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في بلاغ له عبر الموقع الرسمي، عن تأجيل الجمع العام السنوي الذي كان مقررا عقده يوم أمس الخميس إلى أجل لاحق، و ذلك نظرا للظرفية التي يمر منها النادي، و اعتبارا لضرورة توفير كل سبل إنجاح هذا الجمع بما تمليه قيمه و مكتسباته ، و حفاظا على المسار التقني الموفق للفريق.
و أضاف البلاغ، أنه سيتم خلال الأيام القادمة عقد لقاء تشاوري مع منخرطين الرجاء، من أجل العمل على توفير الأجواء المناسبة لعقد الجمع العام السنوي للنادي و تحديد موعده و مكانه.
من جهة أخرى، طلب الخبير المحاسباتي المكلف بتدقيق في التقرير المالي لفريق الرجاء الرياضي للموسم الماضي، من المكتب المسير ضرورة تأجيل الجمع العام الذي كان مقررا عقده أمس (الخميس)، إلى موعد لاحق.
وأكد الخبير المحاسباتي أنه لم ينته بعد من التدقيق في حسابات الفريق الأخضر، بسبب التأخر في التوصل بالوثائق من إدارة الفريق الأخضر، الأمر الذي يفرض تأجيل الجمع العام العادي إلى موعد لاحق.
وبات الجمع العام يشكل عقدة لمنخرطي الرجاء الرياضي بسبب تأجيله في أكثر من مناسبة، لأسباب مختلفة، كما أن تأخر انجاز التقرير المالي ساهم في ذلك.
ورغم أن إعداد التقرير المالي لا يتطلب وقتا طويلا، إلا أن الفريق الأخضر عجز عن ذلك، وتأخر في تمكين الخبير المحاسباتي من الوثائق المطلوبة لإنجازه، الأمر الذي دفعه إلى إخبار المكتب المسير بضرورة تأجيل الجمع العام إلى موعد لاحق.
وكان المكتب المسير قد تأخر في إرسال الدعوات، وفي وضع التقريرين الأدبي والمالي رهن إشارة منخرطي النادي، ما يؤكد أن مسيري الرجاء كانوا على علم بتأجيل الجمع العام مسبقا.
ولم يحدد المكتب المسير للرجاء موعدا جديدا لعقد الجمع العام العادي، علما أن منخرطي الرجاء ينتظرون عقده، للمطالبة بتحديد تاريخ جمع عام آخر استثنائي لانتخاب رئيس جديد.

بيان اليوم

Related posts

Top