سهام للتأمين تقترح عروض تأمين دولية للمقاولات والأفراد

نظمت شركة ساهام للتأمين ندوة خاصة بالمقاولات، يوم 9 أكتوبر الجاري حول موضوع “نحو ولوج أكبر للعلاجات الصحية بالخارج”. وتأتي هذه الندوة في إطار مواصلة الدورات التي تنظمها الشركة والخاصة بالمقاولات.
وسبق لشركة ساهام للتأمين أن نظمت دورات، حيث أطلقت في سنة 2015 دورات ندوات بهذا الخصوص، ولاقت نجاحا لدى المقاولات المغربية، حيث تناولت خلال سنتين أكبر عدد من المواضيع التي تدخل في صميم انشغالات المسيرين، ومنها البرامج الدولية للتأمين، والوقاية من حوادث الشغل كرافعة لتحقيق المردودية، والوقاية من الأخطار السيبرانية.
وتنظم الشركة، هذه الموائد المستديرة، وفق نموذج دراسة حالة تتيح تطوير وضعيات شبيهة بتلك التي يعيشها الزبون في الواقع، ثم تخضع للتحليل والدراسة بمساعدة الخبراء المغاربة والأجانب بطريقة تشاركية وتفاعلية.
وفي 10 فبراير 2015، أطلقت ساهام للتأمين، منتوج تأمين الصحة الدولي، وهو عبارة عن اتفاقية على الصحة من الجيل الجديد، تخول لكل واحد الانخراط فيها، إلى جانب عائلته، للاستفادة من تغطية شاملة لمصاريف الاستشفاء بالمغرب وعبر العالم.
ويقترح تأمين الصحة الدولي، صيغتان تبدأ من سقف 2 مليون و500 ألف درهم للشخص الواحد سنويا، أو 7 ملايين و500 ألف درهم للشخص الواحد سنويا، تشمل تغطية جميع المصاريف المؤدى عنها بالمغرب، كما يشمل التكفل أو سداد المصاريف المؤداة بالخارج بحسب مستوى الخلوص المختارة.
وبالإضافة إلى ذلك تتيح عروض الشركة، إمكانية الاستفادة من تغطية خاصة بالأمراض الخطيرة، وحرية اختيار الطبيب والمؤسسات الاستشفائية المتعاقد بالمغرب ودوليا، وولوج أزيد من 1700 مؤسسة للعلاج المتعاقدة بالمغرب والخارج، ومنصة أرقام هاتفية متاحة طيلة اليوم وطيلة أيام الأسبوع.
وعلاوة على اتفاقية فردية، يقترح منتوج تأمين الصحة الدولي اتفاقية جماعية موجهة للمقاولات التي يزيد عدد مستخدميها على 10 مستخدمين، ويتم تسويق هذا العرض بشراكة مع MCI Care الفاعلة في تدبير خدمات العناية الصحية التي تتوفر على شبكة واسعة من مقدمي الخدمات العلاجية عبر العالم.

حسن أنفلوس

Related posts

Top