“موروكومول” ينظم مهرجان التسوق بألوان افريقية

بعد النجاح الذي حققته الدورات السابقة، يعلن موروكو مول عن تنظيم الدورة الثالثة لمهرجان التسوق التي ستظل بدون شك راسخة في الأذهان، بفضل برنامج احتفالي متميز، ومخططات الشوبينغ الفريدة ولحظات قوية.
وحسب بلاغ لإدارة موروكومول فمن 22 يونيو إلى 15 غشت، سيجدد أكبر مول بإفريقيا موعده الاحتفالي ليعيش على إيقاع وألوان الثقافة الإفريقية.
وسيتم هذه السنة تكريم القارة الإفريقية، بالتعبير بصوت عال والافتخار بالانتماء إليها، حيث سيوفر موروكو مول للزوار فرصة اكتشاف غنى وجمال الثقافة الإفريقية.
وهذا الصيف، سيمنح أكبر مول بإفريقيا لزواره 50 يوما من الاحتفال ستتضمن عروضا موسيقية، وان مان شوو، إلى جانب التنشيط والديكور الإفريقي الذي سيبهر زوار موروكو مول.
ستحضر الموسيقى بالمؤثرات المغربية الإفريقية مع فنانين مرموقين سيطربون الكبار والصغار: 3 أيام من العروض المتميزة
مع المشاركة غير المسبوقة ل ميتر جيمس، لارتيست، ودي جي أبديل، والدوزي، وإيهاب أمير، وحميد القصري… دون إغفال العروض الحية التي ستسافر بزوار موروكو مول طيلة الصيف إلى عوالم الأنغام والموسيقى.
كما ستحضر الشهب الاصطناعية للاحتفال بعيد العرش، إلى جانب إحياء المغني الشهير الدوزي لحفل فريد ومتميز بهذه المناسبة.
مهرجان الألعاب الصيفي، سيستضيف أكبر منافسة وطنية ستجمع مرشحين من الجهات الأربعة للمملكة بموروكو مول فقط: شهر واحد من التباري سيكشف أكبر اللاعبين المغاربة. وضرب موروكو مول يوم 22 يونيو 2017، موعدا للاحتفاء بالإطلاق المتميز لبرنامج احتفالي غني بالأحداث من أجل متعة الزوار سواء كانوا صغارا أو وكبارا.
وأعطيت الانطلاقة مع فقرات تنشيطية من الجيل الجديد، وفرق موسيقية إفريقية وديكور مبهر بألوان إفريقية، وتم وضع الباوباب الشجر الإستوائي بعلو يبلغ 8 أمتار بالساحة المركزية وأقنعة عملاقة ورسوم جدارية تغطي تماما فضاءات موروكو مول. كما أثثت الأكواخ الإفريقية فضاء التنزه حيث ستعرض كل الأنشطة والمنتوجات الآتية من كل أنحاء القارة.
وفي المجموع، هناك 20 تظاهرة كبيرة ستتوالى طيلة 50 يوميا لمهرجان التسوق.
وأكثر من أي وقت مضى، سيكون هذا الموعد السنوي دعوة حقيقية للسفر. وسيفرض موروكو مول نفسه مرة أخرى كوجهة لا محيد عنها خلال صيف 2017 للاحتفاء بالشوبينغ، وإفريقيا وعيش تجارب لا تنسى مع العائلة أو الأصدقاء.

بيان اليوم

Related posts

Top